آحببتہ ˛ لآ
بَلْ أَكْثَرُ مِنْ ذلگ
عشقتہ و لربمآ جَنَنْتُ بہ ..
آتممنى أَنْ أُقَضِّيَ كُلَّ عَمَرَي معہ ،
لَنْ آرى غَيْرَهُه ،
وَلَنْ آهتم ل رُؤْيَةَ غِيَرِهِ أَصْلًا !!
أقْصَى أَمَآلَي :
إحتضآنہ
و سمآع ضحكتہ طَوِيلَا
الَّتِي مَا زَالَتْ تَرْنِنَّ فِي أُذْنِي
و بسمّتہ آلتي مَا زآلت عالقہ فِي مخيلتيّ
آقسم آني جَنَنْتُ بگ ♥♥

1 التعليقات :
كلام جميل (y)
إرسال تعليق
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))