الاثنين، 25 أبريل 2011

♥°♫• نزف أحاســيــس • ♫°♥





°مـ ـ ـجرد أحسـ ـاس°
لا شئ يبقى إلى الأبد
هذا ما علمتني إياه الحياة
وهذا ما شعرت به
حين بحثت عن بعض الوجوه حولي
فلم أجدها
°مـ ـ ـرأهـ°
إذا اكتشفتم يوماً
أن وجوهكم في المرآة
لا تشبهكم
فلا تكسروا المرآة
فالخلل في أعماقكم
وليس في المرآة
°بـ ـ ـلاغ°
هل رأى أحدكم الحب في طريقه؟
فقد خرج من قلوبهم
منذ سنوات ولم يعد
وأخشى أن يكون قد أصابه مكروه
أو أنه فارق الحياة إلى الأبد
°خـ ـ ـيـ ـال°
أروع مافي الخيال
أنه يحملنا فوق بساط الأمل
ويأخذنا إلى البعيد
ويدخلنا إلى مدن
لا يمكننا الدخول إليها .. إلا خيال
°صـ ـ ـورهـ ـ°
البعض يخرج من دائرة الغياب
ويعود إلينا فقط
كي يشوه صورته الجميلة في خيالنا
ثم يجدد الغياب
ترى .. لماذا يستكثر البعض
الأحتفاظ بصورة جميلة له ؟
خـ ـ ـوف°
أخاف من الموت كثيراً
لأنه الحقيقة التي لا جدال فيها أخاف أن تمتد يده إلى أشخاص
لا يمكنني إكمال الحياة من دونهم
أناس أحتسي وجودهم كالماء
وأتنفسهم كالهواء
فيأخذهم بعيدا عني وأبقى وحدي خلفهم
أتذكرهم بذهول.. وأبكي

القلوب الحائرة

ياتلك القلوب الحائرة
ياتلك الجراح النازفة
ياتلك العيون الدامعة
الى متى؟
الى متى تبقين هكذا.....؟
الى متى تبقين نائمة...؟
افيقي....وانظري....
انظري للحياة..انظري لقرص الشمس....انظري للفرحة...
لاتنظري للماضي البعيد.....لاتبقي نائمة....
افيقي....واغسلي وجهك بالامل....اوقفي جراحك بالفرح......
لاتدمعي....
ياتلك العيون.....
فقط....انظري...انظري هناك...للمستقبل البعيد...
اتبقين هكذا...دامعة...الى متى؟
الم يحن وقت الاستيقاظ؟؟؟
اتبقين نائمة هناك....؟
اتنوين العيش في مقبرة الزمان...؟
ام الاستقرار في ذاكرة النسيان.............؟
افيقي....هيا افيقي......
الا يكفي مامر من زمن الجراح.....؟
هيا افيقي....هيا انهضي....
انهضي وسيري....
الى متى؟تبقين هنا.....الى متى؟
ياتلك القلوب الحائرة

ضاع الحب



ظننت يوما ان الحب قريب
ظننت ان للقدر نصيب
لكننى ادركت ان لا للحب سبيل
لا املك سوى قلمى هو رفيق وحبيب
لا اتذكر يوم انه خالف موعده معى
حينما تدق المشاعر بداخلى حينما تجرى يدى نحوه
حينما يقول له قلبى اريد ان ابكى
هل ضاع الحب من قلوب البشر ليحل محله الغدر والاوهام
هل اختلفت اجراس الحب على ميعاد
هل تشاجرت ملائكه الحب ضد الايام
ظننت يوما اننى فى قلبه حبيب
ظننت يوما اننى له السبيل المضئ
لكننى ادركت اننى بلا حبيب
فانا مثل الرياح تهب على الطريق :(
انا من باتت واصبحت على موعد مع الاحزان
فلا تبكى ياعيناى وخذى القلم رفيق

الأحد، 24 أبريل 2011

قلوب تنزف في صمت




قلوب تنزف في صمت

كثيرة هي القلوب التي تنزف وبصمت واستحياء لانراها , اقفلت على الآمها ولم نشعر بها 

ومنها...


قلب عاشقه أحبته بجنون وتمنته بجنون كانت تتنفس عطره وترى بعينيه وتفكر بعقله ولم
يشعر بها ولا بقرب قلبها من قلبه وإكتفت هى بالحب من جانبها وجاء يوماً سعيداً والكل
يقدمون له التهاني لإرتباطه بأخرى فأخفت وجهها عنه حتى لا يرى في عينيها دمعه
دمعه لفراق حب لم يرى نور الشمس وقدمت له التهاني وبداخلها قلب ينزف في صمت

قلب طفل يتيم فقد أبويه في لحظه وفقد معهما الدفء والأمان كان يرى الأطفال من
حوله مختلفون عنه هذا طفل مع أباه ويده تمسك يده وهذه طفله مع أمها ويدها تمسك
يدها وكان يسمع لكلمه إشتاق إليها كثيراً ( بابا-ماما) تذكر لحظاته مع أبويه وأغمض
عينيه وإبتسم وبداخله قلب ينزف في صمت


قلب عجوز أرهقه النسيان الجميع من حوله يعرفونه ولا يعرفهم يذكرونه ولا يذكرهم وبعد
أن كان قلبه ملئ بأحبائه وأقاربه وأبنائه أصبح قلبه كالصحراء وبعد أن دب اليأس في قلوب
من حوله تركوه وحيداً ينظر من نافذة غرفته مستغرباً مستوحشاً العالم الخارجي
وبداخله قلب ينزف في صمت


قلب محب أتعبه الترحال ذهب وراء قلبها في كل مكان تاركاً خلفه كل شئ أوهمته
بحبها وخدعته بكذبها قدم لها قلبه وقدمت لغيره قلبها وعندما رأى صوره تجمع بينها وبين
من أحبته أحس بما ترك خلفه وشعر بما فقده ورحل عنها تاركاً عمره في يديها وبداخله
قلب ينزف في صمت