الأربعاء، 23 مايو 2012

لماذا خنتني !!




هي أقسى نزف للمشاعر
وأصعب حالة يأس يعيشها الإنسان
أن تمنح من تحب الثقة الكاملة في كل شيئ
وهو يعدك بها......
لكن في تكتشف أنه بعيد كل البعد....عن داك الوعد
تخلى عن كلمته....خانك و جرح مشاعرك
كيف طاعه قلبه على الخيانة؟
كيف يضحك معي ويقول أحبك!!
وهو في نفس الوقت يخونني
كم لك من قلب؟كم لك من وجه؟
كيف في لحظة تدفن حبنا.....وتدوس عليه
لماذا ؟ لماذا خنتني؟
لماذا حطمتني و لماذا قتلتني؟
لماذا جرحت القلب الذي أحبك بجنون؟
لماذا طعنت الحضن الذي ضمك بحنانه؟
لماذا خنت المرأة التي تموت في هواك؟
لماذا............ألأنك عرفت أني أحبك
ألأنك تأكدت أنني أسيرة هواك
ألأني كنت أسامحك على أخطائك
أو لأني كنت أصدق أكاديبك
أم أني مجرد غبية وسادجة
أم أن الخيانة هي رجولة بالنسبة لك
حين قلت لك أحبك
كنت أقولها بكل صدق ومن كل كياني وجوارحي
وحين سأقول لك أكرهك....فتأكد
أنني سأقولها بكل ما فيها من معنى
أكرهك!!!!أكرهك!!!!
أكرهك لأنك خنتني
أكرهك لأنك قتلت كل ما هو رومنسي في
أكرهك لأنك لم تستحقني يوما
أكرهك لأنك جعلت الكراهية تدخل قلبي
أكرهك!!!!أكرهك!!!!!

0 التعليقات :

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏