الأربعاء، 23 مايو 2012

اليك حبيبتي



اليك حبيبتي 


 

فيك القلم يكتب
وفيك الشعر يحلو
وفيك النثر يقال
ومنك الحب يؤخذ
والحنان يتدفق
والشوق يتكون و يثور
فكيف لا يعشقك قلبي ؟؟
كيف لا تكون لك صفحات بين سطور حياتي ؟؟
أنتي الحب فكيف لا يكون بك ؟؟
أنتي العشق فكيف لا يحلو معك ؟؟
أنتي الشوق فكيف ينطفىء دونك ؟؟
أنتي الحنان فكيف أنا لولاك ؟؟
منذ أن ارتبط اسمك بعالمي لم اجد راحة إلا معك !!
أنا لك حبيب ماحييت
فلا تقتليني فحبك هو الذي أريد
ولقاؤك هو الذي انتظر
أنتي الحنين الذي يحويني
لن أبحث عن غيرك ولن أحب سواك
فببعدك تنطفىء كل الشموع
وينتهي الحب ويتبعثر كل ما أكتب
و اتوه في عالم من النسيان
و ترحل سفني و ابقى وحيدا على الشاطئ
على امل عودتك لي من جديد
اغفوا و اصحوا من جديد
عودي فقد انصهر قلبي كما ينصهر الحديد
اكتب كلماتي لك يا اغلى من الوليد
احبك يا قرة العين و يا نبض الوريد
اليك حبيبتي

1 التعليقات :

غير معرف يقول...

zwiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏