الأربعاء، 23 مايو 2012

اه يا زمن




لماذا يازمـن كـل الطـرق تضيق امامنـا

لماذا يازمن اصبحنا لانستطيع ان نحقق
لو جزء بسيط من احلامنا هل تريد منا
ان نسلم انفسنا لليئس

ام تريد منا ان نكون مثل الطائر الجريح
العجيب الذي يغني اجمل الحانه وهو ينزف
ام ماذا تريد منا يا زمن؟

اه يازمن ليتني افقد عقلي لزمن فأنسى نفسي
فأنسى معها المي ليتني اعيش لحظات الجنون
لأبتعد عن هذا الواقع المجنون؟

امام جدار الوقت يتكسر الأمل صدمة الزمن كانت
الاجدر بي حقا يازمن

لماذا يازمن نظل نتعذب من اجل لحظة لقاء نتمناه
وفي النهايه لا نحصل على شئ

لماذا ابتساماتك ترحل
لماذا اصبح طبعك الغدر وصفتك القسوة

كفانا يازمن ظلما وجروحا وغدرا
وموتا دون موت كلها اجتمعت في هذا الزمن

لماذا يازمن كل يوم لي فيك عذاب وندم والم
لماذا يازمن كل يوم لي فيك حبر وقلم
هل استطيع ان اتحمـل زماني ام ان زماني
يتحملني بجراحي

لماذا يازمن دوما تكـون انت تلبس ثياب غير
ثيابك فتكون اضحيه لمن حولك يازمن
لماذا الناس يلومونك ولا يلومون انفسهم؟؟
اه يازمن ماذا اترك وماذا اقول بك
لقـد ازدات عيوبك وعيوب من بك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏