الثلاثاء، 18 يونيو 2013

آحببتہ ˛ لآ بَلْ أَكْثَرُ مِنْ ذلگ ||




آحببتہ ˛ لآ بَلْ أَكْثَرُ مِنْ ذلگ

عشقتہ و لربمآ جَنَنْتُ بہ ..

آتممنى أَنْ أُقَضِّيَ كُلَّ
عَمَرَي معہ ،

لَنْ آرى
غَيْرَهُه ،

وَلَنْ آهتم ل
رُؤْيَةَ غِيَرِهِ أَصْلًا !!

أقْصَى أَمَآلَي :

إحتضآنہ

و سمآع
ضحكتہ طَوِيلَا

الَّتِي مَا زَالَتْ
تَرْنِنَّ فِي أُذْنِي

و
بسمّتہ آلتي مَا زآلت عالقہ فِي مخيلتيّ

آقسم آني جَنَنْتُ بگ ♥♥


1 التعليقات :

غير معرف يقول...

كلام جميل (y)

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏