في غرفة الولادة كان يرافقها
وعندما رآاها تتألم ... وضع يده داخل أسنانها
وقال : إذا شعرتي بألم عضي يدي
وكانت بكل ألم تشعر به تعض يده :")
وبعد خروجها من غرفة الولادة ..
همست له : لماذا فعلت ذلك !؟؟
أجاب : لأني احبك ولا احب ان تتألمي بمفردك ..
وضعت يدي لأني على يقين انه على قدر ألم عضتك
سيكون هذا ما تشعرين به من ألم ..
لأنني احبك فعلت ذلك .

0 التعليقات :
إرسال تعليق
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))