الثلاثاء، 18 يونيو 2013

في غرفة الولادة كان يرافقها

في غرفة الولادة كان يرافقها

وعندما رآاها تتألم ... وضع يده داخل أسنانها 

وقال : إذا شعرتي بألم عضي يدي

وكانت بكل ألم تشعر به تعض يده :")
 
وبعد خروجها من غرفة الولادة .. 

همست له : لماذا فعلت ذلك !؟؟

أجاب : لأني احبك ولا احب ان تتألمي بمفردك ..

 وضعت يدي لأني على يقين انه على قدر ألم عضتك 

سيكون هذا ما تشعرين به من ألم ..

لأنني احبك فعلت ذلك .


0 التعليقات :

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏