أهرب ُ منْكَ و الدنْيا كلّها أنْتْ ، يسْكنُ خيالكَ في ثنايا ذاكرتي ، و يأْتي صوتَك اليّ ليحْملني الى أحْضان قلْبك ، و تُبْعثُ ذكْرياتَكَ من جديدْ تحت نوافذِ الحنين و شرفات الاشْتياقْ !!
لِكل مَن مرَّ مِنْ هُنـآ ;♥ دَعوآتي أنْ تحتَويك عِنَـآية الله فِي كُل أمْر , و أن تَرْعاگ عَيْن الرَحْمنِ أبـَد الدَهرْ و أن يُبآركَ الله في مَالِك و أهلِكَ و يَرْفع مَنزلتِكَ بَينْ خُلقِه و يَجْعلِ الخَيْر فِي يَوْمِگ و سَائِر أيآمِك ♥
0 التعليقات :
إرسال تعليق
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))