الجمعة، 14 يونيو 2013

ﻟﻦ ﺃﻋﺸﻖ ﻏﻴﺮﻙ .., [♥]

ﻟﻦ ﺃﻋﺸﻖ ﻏﻴﺮﻙ .., [♥]
ﺃﺗﻌﻠﻢ ﻟﻤﺎﺫﺍ ؟
ﻟﻴﺲ ﻷﻧﻨﻲ ﻣﺎﺯﻟﺖ ﺃﻋﺸﻘﻚ !!
ﻭﻟﻜﻦ ..
ﻷﻧﻚ ﻟﻢ ﺗﺘﺮﻙ ﻟﻲ ﻗﻠﺒﺂ ,,
[♥]  
 
ﻟﻴﻌﺸﻖ ﻏﻴﺮﻙ
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏