الأحد، 16 يونيو 2013

لستُ أحَآول الانتحَآر !


لستُ أحَآول الانتحَآر !

فَقِطُّ فُضُولِ أَشْغِلِنَّي :

حَيْنُ أَنَظَرِ لِلْأَسْفَلِ و ﺂرفع قَدِّمِي للفرآغ ."

ﻣن ﺳيقول ﺣينهآ ۈعينآھَ ﭠذرف

ب / الدَّموعَ ..!

آرجوﮘ لٱ ﭠفعل فَانَا اِحْتاجِكَ ..!


0 التعليقات :

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏